Forum » General » News and Announcements » عازل صوت الكويت

عازل صوت الكويت

  • يمكن أن يكون للقرارات التي تتخذها بشأن مادتين محددتين للبناء تأثير إيجابي بشكل لا يصدق على نوعية حياتك.

    إنه ليس مثيرًا مثل اختيار ألوان الطلاء أو تشطيبات الواجهات ، ولكن هناك نوعان من مواد البناء يجب أن تفكر فيهما بجدية عازل صوت الكويت   عند التخطيط لمنزل أحلامك ، تلك التي قد لا تراها أبدًا ، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على حياتك اليومية. تم تصميم ألواح الجبس عالية الكثافة والعزل الصوتي لتقليل انتقال الصوت عبر الجدران ، وبين الطوابق العلوية والسفلية في المنازل المكونة من طابقين. إنها متوفرة كترقيات في جميع منازل كارلايل ، وستساعدك على تحقيق السلام والهدوء الحقيقيين في منزلك الجديد.

    لماذا المنزل الهادئ هو منزل أكثر سعادة
    أفضل طريقة لتقدير قيمة هذه المواد هي النظر في سيناريوهات حيث يمكن أن تكون الضوضاء غير المرغوب فيها مصدر إزعاج. أنت منغمس في دراما تلفزيونية متوترة في غرفة الوسائط عندما يبدأ شريكك في إثارة عاصفة باستخدام خلاط يدوي في المطبخ. أنت (بحماس) تشاهد عضة أظافر AFL بينما يتابع أطفالك الدراسة. ربما يكون لديهم أصدقاء ويتنقلون في غرفة نوم بالطابق العلوي بينما تريد قراءة كتاب في الطابق السفلي. أو ما هو أسوأ من ذلك ، أن لديك نومًا مستحقًا ... عندما يشعل جارك آلة جز العشب.

    في كل موقف ، من العدل أن يتمكن الجميع من مواصلة نشاطهم (حسنًا ، ربما ليس الجار!) ، ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحدث بها ذلك دون التسبب في القلق هي إذا كان منزلك مبنيًا لتقليل نقل الصوت. تجعل كارلايل هومز هذا ممكنًا لعملائنا من خلال الشراكة مع اثنين من رواد صناعة البناء في أستراليا ،

    الفوائد الفعالة من حيث التكلفة للعزل الصوتي
    يتم تركيب العزل الصوتي أثناء البناء في التجويف الموجود في وسط جدران منزلك ، ويعمل عن طريق امتصاص الصوت ، مما يمنعه من المرور عبر الحائط. تستخدم  والذي يمكن تثبيته بين الغرف ، وبين الأرضيات في المنازل المكونة من طابقين ، وكذلك في الجدران الخارجية ، لمنع الضوضاء المزعجة من المركبات المارة ، ونعم ، جز العشب الجيران!



    للحصول على أقصى أداء صوتي ، يمكن تثبيت و جنبًا إلى جنب في جميع أنحاء منزلك. تركيب ورق جدران  ولكن بناءً على متطلباتك ، قد تختار فقط اللوح الجصي عالي الكثافة ، أو العزل الصوتي فقط. ويمكنك أيضًا التفكير في تثبيتها بشكل استراتيجي ، حول الغرف حيث تشعر أن التحكم في الصوت أمر مهم بشكل خاص ، مثل غرف النوم أو الدراسة أو غرفة الوسائط.

    إلى جانب تخفيف الضوضاء الخارجية ، من الضروري أيضًا ضمان عزل الصوت في الداخل. من المهم جدًا الحفاظ على سرية مناقشات المقصورة وقرارات غرفة الاجتماعات. هذا هو السبب في أن تركيب زجاج عازل للصوت في الداخل أمر بالغ الأهمية. تقدم إحدى أكبر الشركات المصنعة للزجاج ، ، زجاجًا عازلًا للصوت عالي الجودة للحفاظ على الخصوصية وضمان السلام والهدوء في مساحة المكتب.

    أصبح الزجاج الرقائقي خيارًا شائعًا للزجاج في المكاتب ، في كل من العزل والمنازل ، لعزل الصوت. يتم تصنيعها عن طريق ربط لوحين زجاجيين أو أكثر مع طبقة من البولي فينيل بوتيرال  بينهما. تضفي عملية التصنيع الفريدة هذه ميزات مفيدة متنوعة على الزجاج. تعمل الألواح الزجاجية المتعددة والراتنج الموجود بينهما على منع الضوضاء من التسرب ، على عكس الزجاج العادي. بمجرد التثبيت في المكتب ، يمكنك الحصول على اتصال واضح وفعال في الاجتماعات والمؤتمرات.

    تحدث تطورات وتغييرات كبيرة في تكنولوجيا إنشاءات المباني السكنية ، على سبيل المثال العدد المتزايد من التطبيقات لمواد بناء جديدة وخفيفة الوزن ، والاستخدام المتكرر لمباني المباني الجاهزة وكذلك الهياكل الهيكلية المؤطرة والألواح ، وضرورة التوفير في مواد البناء ، إلخ. هذه الظروف بالإضافة إلى العدد المتزايد من مصادر الضوضاء والعديد من المفاهيم الخاطئة الصوتية المؤسفة في دوائر المهندسين المعماريين قد أدت عمليًا إلى إبعاد الراحة الصوتية عن المباني السكنية. تتم مراجعة هذه المبادئ المعمارية والميكانيكية والهيكلية والصوتية والتي يجب أخذها في الاعتبار عند التخطيط للمباني السكنية الخالية من الضوضاء. تم وضع خطة كاملة للتحكم في الضوضاء بموجب القانون والتي يمكن دمجها في لوائح البناء الحالية ، مع مراعاة الجوانب الفنية والاقتصادية وكذلك المتطلبات المحلية. يجب اتخاذ خطوات في المجال العلمي والعملي من أجل تعزيز الاختبارات الصوتية لمنشآت المباني الجديدة في كل من المختبرات والمباني المقامة على حد سواء. يجب نشر فكرة المباني السكنية العازلة للصوت بطريقة أكثر فاعلية في الصحافة والراديو والتلفزيون والمعارض والإنشاءات النموذجية.
      September 1, 2022 1:23 AM PDT
    0